النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي

كشفت إدارة مسرح "المجاز" التابع لمركز "الشارقة" الإعلامي عن تخصيص ريع العرض الفني للنجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، والمقرر انطلاقه على مسرح المجاز في الشارقة، مساء الجمعة 23 كانون الثاني/ يناير الجاري، لصالح "مؤسسة القلب الكبير".

وأعربت الفنانة ماجدة الرومي عن سعادتها بتخصيص ريع حفلتها الجماهيرية في إمارة الشارقة لحملة القلب الكبير، قائلة  "أنا فخورة بمشاركتي مع "القلب الكبير" لبث الأمل في نفوس الأطفال الذين يعانون ظروفًا قاسية نتيجة الحروب والكوارث حول العالم".

وأضافت ماجدة "أعتقد أن أضع يدي إلى جانب الأيادي البيضاء للقلب الكبير في إضفاء الأمل على وجوه هؤلاء الأطفال ومساعدتهم  أمرٌ يبعث على الثقة بأنَّ الخير والسلام هما اللذان سيسودان العالم؛ لأنَّ الحياة لا تستحق العيش من دون سلامة وسعادة الأطفال الذين يزينوها بأصواتهم وضحكاتهم وقلوبهم الكبيرة بالحب والواثقة بأن المستقبل لنا ولهم سيكون أفضل".

ومن جانبه، صرّح مدير مركز الشارقة الإعلامي أسامة سمرة، بأنَّ "إمارة الشارقة تلعب في ظل توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، دورًا رائدًا في مناصرة القضايا الإنسانية، وتوفير الحاجات الأساسية للمحتاجين، بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسيتهم".

وتابع سمرة "نجحت مؤسسة القلب الكبير التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ليس في توفير المساعدات للأطفال فحسب، وإنما عملت أيضًا على حشد الدعم الدولي اللازم لحمايتهم والحد من الأخطار التي تهدد صحتهم وسلامتهم".

وأشار إلى أنَّ مركز الشارقة الإعلامي قرر تخصيص ريع العرض الفني "للصوت الإنسان" ماجدة الرومي لصالح مؤسسة القلب الكبير بالتشاور مع الفنانة الكبيرة التي طالما عُرفت بمبادراتها الإنسانية ومن بينها تخصيصها لعائدات ألبومها "غزل" الذي صدر قبل نحو عامين من أجل تمويل دراسة الطلبة المحتاجين في الجامعة الأميركية في بيروت.

واستطرد سمرة "إنَّ الرومي رحبت بتخصيص ريع حفلتها التي تنطلق في الشارقة للأطفال المحتاجين لدعم جهود "القلب الكبير" في تخفيف معاناتهم وتسليط الضوء على قضيتهم الإنسانية العادلة".

يُشار إلى أنَّه يمكن الحصول على تذاكر حفلة الفنانة ماجدة الرومي، التي ستنطلق في الساعة 9:30 من مساء الجمعة 23 كانون الثاني/ يناير، برعاية شركة "تلال" العقارية، حصريًا من خلال "تيكيت ماستر" على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae.

يُذكر أنَّ "القلب الكبير" مبادرة إنسانية أطلقتها قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والهادفة إلى دعم الأطفال المحتاجين حول العالم وحمايتهم وتأمين مستقبل أفضل لهم.