سيباستيان ستان

يشارك الممثل الامريكي من أصل روماني "سيباستيان ستان" الممثلة الأمريكية القديرة "ميريل ستريب" التمثيل في فيلمها الكوميدي-الدرامي الجديد ريكي والوميض أو "ريكي أند ذا فلاش".

يقوم بإخراج الفيلم "جوناثان ديمي" وقام بكتابته "ديابلو كودي"، ويحكي عن قصة نجمة روك مسنة تحاول الاتصال بأطفالها المنفصلين عنها، وسوف يعرض الفيلم في 7 أغسطس القادم في دور العرض السينمائي بأمريكا، على أن يعرض في رومانيا في 4 سبتمبر القادم.

كما يقوم الممثل الشاب ستان بالتمثيل في فيلم الإثارة والمغامرة والخيال العلمي للمخرج ريدلي سكوت "ذا مارتيان" مع الممثل مات ديمون والذى من المقرر ان يعرض في دور السينما الأمريكية في شهر نوفمبر القادم.

ولد سيباستيان في "كونستانتا" برومانيا عام 1982 ..وفي عمر الثامنة انتقل إلى فيينا مع والدته ثم إلى نيويورك وبدأ مسيرته الفنية هناك عام 2003 وقد عمل لنفسه اسما في هوليوود بسبب أدواره في عدة أفلام ضخمة مثل "كابتن أمريكا - المنتقم الأول" و"كابتن أمريكا - جندي الشتاء" فضلا عن فيلم البجعة السوداء "بلاك سوان"، كما قام بالتمثيل في عدة مسلسلات تليفزيونية وأشهرها "حيوانات سياسية".

يذكر أن ميريل ستريب "65 عاما" تعتبر واحدة من أكثر الممثلات ترشيحا للفوز في تاريخ جوائز الأوسكار (17 ترشيحا) وفازت بها ثلاث مرات فقط .