النجم اللبناني جو أشقر والملحن محمود خيامي ورجل الأعمال زين الأتات

 تصادف وجود الأصدقاء المشتركين للدكتور جمال فياض في القاهرة، في لقاء على هامش سهرة في إحدى مقاهي القاهرة، جمعت النجم اللبناني جو أشقر والملحن محمود خيامي، ورجل الأعمال زين الأتات.

وكان المطرب اللبناني برفقة الملحن خيامي يسجلان بعض الأغاني الجديدة لطرحها في الألبوم الجديد، إلى جانب استعداد أشقر لحفلة في أحد فنادق القاهرة

أما رجل الأعمال اللبناني زين الأتات فهو موجود في القاهرة لإطلاق منتجاته من مستحضرات التجميل والمتممات الغذائية في مصر عبر شركة أسسها مع بعض الشركاء المصريين.

وقد دارت بين الأصدقاء المشتركين أحاديث طريفة مختلفة، لكن الأهم هي المشاريع المشتركة التي نتجت عن هذا اللقاء.

 ومن بين ما تداوله الأصدقاء في هذا اللقاء الطريف، أن استمع الزميل جمال فياض الألحان التي أعدها محمود خيامي ويقوم بتنفيذها لكلّ من المطربين النجوم  جو أشقر وأصالة وأحمد جمال "نجم آراب أيدول".

وأكّد فياض أن أغنية جو أشقر المقبلة ستكون مختلفة تمامًا عن كل ما سبق أن قدمه جو أشقر لجمهوره في السابق.

أما أغنية أصالة فقد أعرب فياض عن إعجابه باللحن وبأداء أصالة لهذه الأغنية الجميلة جدًا. وتميّزت أغنية أحمد جمال بالرومانسية الجميلة وبإحساس المطرب الشاب العالي.  

وكان من الطبيعي أن تلتقط عدسات الهواتف المحمولة بعض الصور التذكارية للحاضرين، الذين وجّهوا تحية من القلب لمصر التي كانت وما زالت تحتضن كل الفنانين وكل المحبين العرب في كل الظروف.