الممثلة ميجان فوكس

تقدمت بطلة الأجزاء الأولى من سلسلة "المتحولون" الممثلة ميجان فوكس بعد خمسة أعوام من زواجها، بطلب الطلاق من زوجها الممثل بريان أوستين جرين، إثر خلافات عديدة وصفتها ميجان في أوراق الطلاق الرسمية بأنها خلافات لا يمكن حلها، حيث تضمنت الأوراق طلبها بالاحتفاظ بحضانة مشتركة بينها وبين بريان لأولادهما الاثنين نوح (عامين) وابنهما الأصغر بودهي (عامًا ونصف).

ويذكر أن علاقة ميجان مع زوجها بريان كانت مليئة بالمشاكل منذ البداية، حيث التقى الاثنان لأول مرة في 2004 أثناء تصوير ميجان لمسلسل "هوب & فايت"، حيث تطورت علاقتهما خلال أشهر وتمت خطبتهما في 2006، لكن في 2009 تم فسخ هذه الخطوبة وإلغاء خطط حفل الزواج؛ بسبب نشوب خلافات عديدة بينهما.

وفي 2010 حاولت ميجان مع بريان حل هذه الخلافات بجهد أكبر، وتمت خطبتهما للمرة الثانية في بداية ذلك العام، حيث بعدها سارع الاثنان بالتخطيط لحفل زفافهما الذي عقد في 24 حزيران / يونيو من العام نفسه.

وتحدثت ميجان خلال العام الماضي عن مشاكل زواجها لمجلة "مينز هيلث" الأميركية، وذكرت أنها تعتبر بريان توأمها الروحي، لكن الخلافات تعد أمرًا طبيعيًا في الحياة، وأن أي زوجين تنشأ بينهما خلافات كثيرة لاختلاف شخصياتهم، لكن على كل منهما أن يهدأ ويتحلى بالصبر حتى يستطيع حل هذه الخلافات بقدر المستطاع.