دائرة الاراضي والاملاك في دبي

سجل جناح دائرة الأراضي والأملاك في دبي بمعرض "سيتي سكيب غلوبال 2014" اقبالا كبيرا من جانب الزوار الذين حرصوا على زيارته للاطلاع على مبادرات الدائرة الجديدة والتعرف على أحدث التطورات التي أدخلت على خدماتها.

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي " إننا ندرك أهمية هذه الأحداث التي تقام في دبي لذا نحرص على المشاركة بها بصورة دائمة لإيجاد قنوات التفاعل المباشرة من المتعاملين ويمثل / سيتي سكيب غلوبال / منصة مثالية للقاء المتعاملين المحتملين خاصة وأن نسبة كبيره من الزوار يفدون إلى هذا المعرض من أجل التعرف إلى الآفاق الاستثمارية التي توفرها الإمارة وبناء على ذلك يكون وجودنا ضروريا للرد على أسئلتهم والتعامل مع استفساراتهم".

ولفت ابن مجرن الى أن الدائرة كانت قد استعدت للمشاركة في هذا الحدث على أكمل وجه وطلبت من مختلف أذرعها وإداراتها وضع تصورات شاملة لتمثيل الدائرة بمستوى يناسب دورها في السوق العقارية المزدهرة في الإمارة ..

مشيرا إلى أن الدائرة قامت بتوزيع العديد من المطبوعات التي تهم مختلف فئات الزوار إضافة إلى قيامها بإعداد كتيب القوانين باللغتين العربية والإنجليزية وطباعته وتوزيعه.

ونوه إلى أن مؤسسة التنظيم العقاري الذراع التنظيمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي أعلنت من خلال منصتها عن إطلاق حملة "اعلم لتفعل " وهي عبارة عن حملة توعوية تهدف إلى نشر المعرفة العقارية في المجتمع حول أربع معاملات أساسية.

وركزت الحملة على تقديم النصائح والمعلومات ذات الصلة بالمعاملات الأربع وهي الاستثمار في مشاريع البيع على الخريطة والإجراءات المتعلقة باستئجار أي عقار في دبي وتوضيح الحقوق والواجبات المتعلقة برسوم الخدمات والإجراءات التي يجب اتباعها عند تسجيل أي عقار في دبي .