"بالما" للتطوير العقاري

أعلنت "بالما" للتطوير العقاري نجاحها في إتمام بيع 70 % من المرحلة الأولى من مشروعها "سيرينيا ريزيدنسيز"، المشروع السكني الذي يحتل مساحة حصرية على هلال نخلة جميرا في دبي. وكانت الشركة العقارية التابعة لـ"بالما" القابضة قد أطلقت مشروعها في الخامس من أيار/ مايو الماضي , ودشنت المرحلة الأولى المتمثلة في الجناحين الشمالي والغربي.

 ولفت ممثلو الشركة إن هذه المبيعات القوية التي تحققت في شهر واحد فقط، تعد مؤشرا على أن العملاء يبدون اهتماما بسمات الخصوصية والهدوء التي تمتاز بها هذه المنطقة على مستوى المدينة.

وأضاف  الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في "بالما" القابضة كريم درباس،إنه "في غضون شهر واحد فقط، تمكنت الشركة من بين ثلاثة أرباع الوحدات في الجناحين الشمالي والغربي من" سيرينيا ريزيدنسيز". ويمثل هذا المستوى العالي من الطلب دليلا على الأهمية التي يوليها المستثمرون والمستخدمون النهائيون إزاء التعامل مع مشروع عالمي يوفر أنماطاً حياتية فريدة من نوعها على شاطئ البحر.

 ويشتمل "سيرينيا ريزيدنسيز" على شقق سكنية ووحدات البنتهاوس التي تطل جميعها مباشرة على الشاطئ، كما أن كل واحدة منها توفر مناظر خلابة، والوصول المباشر إلى شاطئ الخليج العربي. لذا فإن هذه الميزات وحدها كفيلة بجعل الإقامة على شاطئ البحر الأكثر تميزا في المدينة".