أبوظبي تسلم 553 مسكناً من مساكن "الفلاح"

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي تسليم 553 مسكناً من مساكن "الفلاح" للمواطنين المستحقين ضمن الدفعة الخامسة البالغ عددها 663 مسكناً، وبنسبة إنجاز تتجاوز 80%.
ونفذ فريق العمل في إدارة خدمة العملاء، عملية تسليم منزلين لمواطنة ومواطن من كبار السن وذوي الإعاقة عبر خدمة السيارات المتنقلة التي توفرها البلدية لعملائها، دون الحاجة للحضور إلى مركز البلدية لإتمام الإجراءات، ويأتي هذا الأمر تأكيداً لحرص البلدية على تقديم التسهيلات للمواطنين وتفعيل الخدمة الحضارية التي أطلقتها والمتمثلة في تسخير سيارات الخدمة المتنقلة التي تستطيع البلدية بموجبها إيصال خدماتها لعدد من شرائح المجتمع ككبار السن وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مقرات وجودهم ومنازلهم دون أي عناء.
وأتم فريق البلدية الإجراءات في منزل المواطنين وتم تسليمهما المفاتيح، نظرا لاحتواء سيارة الخدمة المتنقلة على التجهيزات المكتبية التي تؤهل الموظفين لتقديم الخدمات على أتم وجه.
وقدّم خالد حمد المنصوري المقيم في منطقة الخالدية في أبوظبي، وعزة راشد المحرزي المقيمة في مدينة محمد بن زايد، وهما المواطنان اللذان استلما مفاتيح "بيوت الفلاح" في منزليهما، الشكر والتقدير لقيادة الدولة الرشيدة، وحرصها الدائم على توفير أسباب العيش الكريم للمواطنين، مؤكدين أن القيادة الحكيمة لا تدخر وسعا في سبيل إسعاد شعب الإمارات.
وتبدأ صباح الأربعاء، بلدية المنطقة الغربية في توزيع 52 مسكناً في مدينة السلع الجديدة على المواطنين المستحقين.
وأوضح مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، خليفة سالم المنصوري، أنه سيتم في مركز الخدمات الحكومية المتكامل في منطقة السلع، استلام الأوراق الثبوتية من المستحقين لتخليص إجراءاتهم في أسرع وقت، مع تقديم خدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن سكنهم.