عقارات دبي

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات وإجراءات بيع ورهن و" إجارة منتهية بالتملك " في دبي اليوم نحو 567 مليون درهم منها 278 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي 289 مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي .. بأن الدائرة سجلت اليوم 131 مبايعة منها 94 لأراض بقيمة 235 مليون درهم و37 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 43 مليون درهم.

وتقدمت "اليفرة 2" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها 28 مبايعة بقيمة 50 مليون درهم فمنطقة "ند الشبا الأولى" بتسجيلها ست مبايعات قيمتها 46 مليون درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 16 مليون درهم في منطقة "الثنية الرابعة" تلتها مبايعة بقيمة 14 مليون درهم في منطقة "ورسان الرابعة".

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة أربعة ملايين درهم في منطقة "نخلة جميرا" تلتها مبايعة بثلاثة ملايين درهم في منطقة "الخليج التجاري" .

وتصدرت "ورسان الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة تسع مبايعات بقيمة أربعة ملايين درهم تلتها منطقة "مرسى دبي" بتسجيلها ست مبايعات بمبلغ 10 ملايين درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة 289 مليون درهم منها 12 لأراض بمبلغ 275 مليون درهم و11 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 14 مليون درهم كان أهمها في منطقة "النهدة الأولى" بقيمة 152 مليون درهم وأخرى في منطقة "الحبية الرابعة" بقيمة 65 مليون درهم.