معرض النخبة في أبوظبي

تختتم اليوم الخميس فعاليات معرض النخبة العقاري الذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض " أدنيك" بمشاركة 41 شركة عقارية محلية وعربية .
شهد المعرض حضورا مميزا تمثل بزيارة عدد من سفراء الدول العربية وكبار الشخصيات والمستثمرين الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث المشاريع العقارية التي تعرضها الشركات، وبحث فرص التعاون والاستثمار خلال الفترة المقبلة .
وأكدت شركات عقارية محلية وعربية اهمية المشاركة والتواجد في معرض النخبة العقاري الذي يختتم اليوم الخميس .
وشهد المعرض حضورا ملحوظا من قبل رجال الاعمال والمستثمرين والأفراد الباحثين عن وحدات عقارية تناسبهم في عدد من الدول، إلى جانب الاطلاع على المشاريع العقارية التي يجري الترويج لها بالمعرض .
ولفتت رئيسة مجلس إدارة شركة إسكان جلوبال لتنظيم المعارض والمنظمة للمعرض الشيخة فاطمة الصباح : "إننا سعداء بالإقبال الذي شهده المعرض خلال أيام انعقاده، حيث يعد أول معارض الشركة في الإمارات، ووجدنا الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين ورجال الاعمال للحضور والمشاركة في فعاليات المعرض، خاصة بعد نجاح شركتنا في تنظيم العديد من المعارض العقارية المميزة في دولة الكويت" .
ومن جانبه،أشارالرئيس التنفيذي للشركة،  محمود عفيفي إن معرض النخبة العقاري في أبوظبي حظي بإقبال كبير من قبل الشركات العقارية من داخل وخارج الكويت، الأمر الذي تجلى بوضوح من خلال حجز كافة المساحات المتاحة فيه، فضلاً عن أن هناك شركات قد أعلنت عن رغبتها في حجز مساحات في الدورات القادمة للمعرض .
وأكد مدير عام شركة إسكان جلوبال لتنظيم المعارض العقارية بدر الدبوس ان استراتيجية الشركة تقوم على التوسع الجغرافي في تنظيم المعارض في عدد من الدول الخليجية والعربية، إلى جانب دخول أسواق جديدة .