عقارات دبي

حققت التصرفات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في ​دبي​ أكثر من 443 مليون درهم حيث شهدت الدائرة تسجيل 137 مبايعة بقيمة 266 مليون درهم منها 16 مبايعة للأراضي بقيمة 69 مليون درهم و 121 مبايعة للشقق و الفلل بقيمة 197 مليون درهم .

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 9 ملايين درهم في منطقة نخلة جميرا تليها مبايعة بقيمة 8 ملايين درهم في منطقة البدع تليها مبايعة بقيمة 8 ملايين درهم في منطقة الحبية الثالثة.
 فيما تصدرت منطقة الحبية الثالثة المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 4 مبايعات بقيمة 14 مليون درهم وتلتها منطقة الثنية الخامسة بتسجيلها مبايعتين بقيمة 7 ملايين درهم وثالثة في الحبية الرابعة بتسجيلها مبايعة بقيمة 5 ملايين درهم .

وفيما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل جاءت مبايعة بقيمة 17 مليون درهم في منطقة الجداف كأهم المبايعات تلتها مبايعة بقيمة 11 مليون درهم في منطقة نخلة جميرا و أخيرا مبايعة بقيمة 8 ملايين درهم في منطقة برج خليفة .. في حين تصدرت منطقة الخليج التجاري المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق و الفلل إذ سجلت 38 مبايعة بقيمة 50 مليون درهم وتلتها منطقة البرشاء جنوب الرابعة بتسجيلها 10 مبايعات بقيمة 10 ملايين درهم وثالثة في ورسان الأولى بتسجيلها 8 مبايعات بقيمة 3 ملايين درهم .