مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

تسعى مدينة الملك عبدالله الاقتصاديةإلى تلبية الطلب المتنامي على العقارات والأراضي السكنية فيها، وذلك مع إعلانها مؤخراً عن إطلاق فعاليات البيع ل147 فيلا فاخرة في حي"الغولف 2" السكني بمطقة المروج، وذلك خلال الفترة من 22-24 سبتمبر الحالي بفندق جدة بارك حياة، وخلال الفترة 27-29 سبتمبر بفندق الفيصلية في العاصمة الرياض.
وأكد فهد الرشيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن المدينة الاقتصادية تشهد حالياً موجة من الازدهار في مشاريع التطوير العقاري، مدعومة بالطلب المتزايد على المشاريع والأراضي السكنية الراقية المعدة للبناء"

وصرح الرشيد: "أن حي "الغولف 2" تم تطويره ليوفر بيئة سكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، وهي مزودة ببنية تحتية متقدمة تقنياً ومرافق متنوعة عالمية المعايير"، حسبما أفادت صحيفة الرياض اليوم الأحد.
صمم حي "الغولف 2" ليتيح ستة خيارات للفلل العائلية المستقلة التي تحتوي من ثلاثة إلى خمسة غرف نوم، وتتميز إما بالنمط المعماري العربي أو الإسباني، يطل بعضها على ملعب الغولف العالمي ذو 18 حفرة، والبعض الأخر مطلاً على بحيرة الغولف، حيث صُمّمت من قبل فريق محترف من المعماريين ومصمّمي الديكور من أجل الحفاظ على أسلوب فريد يتميّزبه الحي ويلبي كافة متطلبات الحياة العائلية الراقية، وتتميز المنطقة بموقعها بجوار الحدائق الخضراء وبقرب المجمع الرياضي وملعب الجولف، ونادٍ اجتماعيٍ وأكاديمية العالم "أول مدارس المدينة"، إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية.

 هذا وقد بدأت جميع الفلل الأعمال الإنشائية فيها، في حين يتوقع تسليم أول مجموعة من الوحدات خلال الربع الرابع من العام 2015، مع تقديم دفعات ميسرة بدون هامش ربح".
وتعد منطقة "المروج" التي تبلغ مساحتها الإجمالية 4.9 مليون متر مربع، أحد أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهي تمثل أحد المشاريع التي تستهدف توفير الحلول السكنية للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها المدينة الاقتصادية.
وتنقسم منطقة المروج إلى ثلاثة أحياء رئيسية وهي: حي "المنازل"، وحي "الغولف" المطل على ملعب الغولف ذو ال 18 حفرة، وحي المجتمعات الساحلية.