سباركل تاورز

فتحت شركة تبيان، الشركة العقارية المطورة لمشروع سباركل تاورز في مارينا دبي، باب التسجيل أمام المستثمرين وعموم الجمهور للتملك في هذه الأبراج، التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات والمنطقة وتستهلم أناقة كريستال سواروفسكي وذلك قبل موعد الإطلاق الرسمي المقرر الشهر القادم.
ويتألف المشروع من برجين يتمتعان بأعلى معايير الرفاهية، حيث يضم الأول إلى جانب الدور الأرضي 29 طابقاً، في حين يتألف الآخر من 14 طابقاً، ومنصة سكنية مؤلفة من أربع أدوار فضلاً عن الدور الأرضي. ويمنح المشروع قاطنيه فرصة إطلالة بانورامية على مارينا دبي ، شاطئ جميرا ريزيدنس وإطلالة بحرية.

وأكد  ناجي عالية، المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري: تحظى دبي بسمعة عالمية في مجال المشاريع الأولى من نوعها، ونحن بدورنا نستلهم هذا النهج ونمنح عملاءنا من مستثمرين وملاك فرصة العمر باقتنائهم عقاراً ينتمي للمستقبل بفخامته وأناقته.
واستقطب إعلان شركة تبيان عن مشروعها سباركل تاورز في مارينا دبي، اهتمام مستثمرين من عدة دول مختلفة حول العالم. وقد أكدت الشركة أنها فتحت باب التسجيل للتملك في المشروع .
وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الإطلاق عبر الموقع .sparkletowers.ae. وتتسم عملية التسجيل بالسهولة الكبيرة، إذ يكفي أن يقوم المتقدم بطلب الحجز بملء بياناته الشخصية وبريده الإلكتروني إلى جانب رقم هاتفه، ليحصل على رقمه الخاص بالتسجيل.

وسيتم التعامل مع قوائم المسجلين كأولوية خلال الشروع بعملية البيع. ووقعت تبيان في وقتٍ سابق مطلع هذا الشهر اتفاقية شراكة مع عملاق صناعة الكريستال العالمي سواروفسكي وذلك في مقره بمدينة واتينز في النمسا. ويتوقع أن يشكل توظيف عنصر الكريستال في عملية البناء من المشروع أحد الأيقونات المعمارية الجديدة في دبي