سوق ناسداك دبي المتنامي

 انضمت شركة المتكاملة للأوراق المالية ـ شركة وساطة تابعة لمجموعة أبوظبي المالية ـ اليوم إلى بورصة ناسداك دبي لتوفر لعملائها فرصة تداول الأسهم في البورصة العالمية في المنطقة التي تشهد نموا سريعا وللوصول إلى فرص الاستثمار المتميزة التي تعرضها ناسداك دبي ليرتفع عدد شركات وساطة الأسهم المعتمدة لديها إلى /36/ شركة.

وقال حامد علي المدير التنفيذي لناسداك دبي في تصريح صحافي له اليوم إن انضمام "المتكاملة للأوراق المالية" إلى البورصة سيجلب معها معرفة واسعة وفهما عميقا لأسواق الأسهم إضافة إلى تعزيز قاعدة المستثمرين في ناسداك دبي بصورة كبيرة.

من جهته ذكر أيمن حامد مدير عام شركة المتكاملة للأوراق المالية أن إجراء البورصة لمزيد من التطوير في سوق الأسهم والانتشار العالمي لها سيمكن الشركة من متابعة تطورات السوق في البورصة والاطلاع على الأفكار والرؤى المتعلقة بها.

وأضاف أن تنوع الأسهم الإماراتية والعالمية التي توفرها ناسداك دبي ـ مستفيدة من ارتفاع السيولة والتواصل العالمي المتميز والمعايير الدولية للتنظيم ـ يعمل على زيادة قاعدة عملاء المتكاملة للأوراق المالية من المستثمرين البارزين الذين يسعون لإنشاء محفظة الأسهم الخاصة بهم.

وتقدم المتكاملة للأوراق المالية لعملائها من الأفراد والمؤسسات مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المتميزة بما في ذلك منصة حديثة ومتطورة للتداول عبر الإنترنت والتداول عبر الهاتف المحمول والأجهزة الذكية واللوحية إضافة إلى خدمة الاتصال والتداول التي تتيح لهم المعلومات عند تنفيذ عمليات التداول بجانب التواصل مع عضو مخصص من فريق المتكاملة للأوراق المالية بجانب الخبرة المحلية والمتابعة الحثيثة للتطورات ذات الصلة من قبل فريق من متخصصي الخدمات المالية أصحاب الخبرة الواسعة.