مؤسسة أطباء بلا حدود

نظمت مؤسسة أطباء بلا حدود عرضًا مسرحيًا بعنوان "لوين رايحين" وذلك في مسرح بلدية قلقيلية، بمناسبة مرور عشر سنوات على رعاية الصحة النفسية.

وحضر العرض اللواء رافع رواجبة ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، وعضو بلدية قلقيلية محمود سويلم، طارق زيد منسق مؤسسة أطباء بلا حدود في الشمال وطاقم من المؤسسة، وممثلين عن عدد من المؤسسات وفعاليات من المحافظة.

وثمن المحافظ خلال الافتتاح دور مؤسسة أطباء بلا حدود وتواجدها الدائم في فلسطين، مشيرًا إلى أن الظروف السياسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحتاج الى تواجد مثل هذه المؤسسات لتكون شاهدًا على الاحتلال وجرائمه اليومية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، وأكد على أن شعبنا ماضٍ في طريقه حتى تحرير أرضه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر طارق زيد محافظ قلقيلية وبلدية قلقيلية على إتاحة الفرصة للمؤسسة تقديم هذا العرض لإطلاع المجتمع الفلسطيني على ما تقوم به المؤسسة من نشاطات.

ويحاكي العرض المسرحي عمل المؤسسة في علاج الحالات النفسية الناتجة عن الاحتلال، من خلال مسرح تفاعلي قدمه مجموعة من الطلبة الموهوبين في مجال الدراما ويشرف على تدريبه المخرج المسرحي أسامة ملحيس.