"خيانة وطن"

تصدر مسلسل "خيانة وطن" الذي بث على شاشة تلفزيون أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك، نتيجة استطلاع الخليج السنوي للدراما الرمضانية، محتلا المركز الأول في نسب المشاهدة المعلنة.ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) عن نتيجة الاستطلاع أن 72% من الإماراتيين تابعوا حلقات المسلسل الذي كان الأكثر جذبا لانتباههم خلال الشهر الكريم.

ويعد مسلسل "خيانة وطن" باكورة توجه الدراما الإماراتية لمعالجة القضايا الوطنية السياسية، ويتناول المسلسل الذي يعتبر العمل الوطني السياسي الأول في تاريخ الدراما الإماراتية أحداثا حقيقية وحساسة عاصرها مجتمع الإمارات لسنوات.

ويكشف العمل -الذي أنتجته "أبوظبي للإعلام" والمأخوذ عن رواية "ريتاج" للروائي حمد الحمادي- خفايا التنظيم السري لـ "الإخوان المسلمين " ويكشف خبايا تاريخهم كما يغوص عميقا في حياة أعضاء التنظيم الاجتماعية، مستعرضا التأثير السلبي للأفكار الهدامة التي يبثونها في محيطهم الاجتماعي، وشاركت فيه مجموعة من نجوم الدراما الإماراتية.

واحتل المسلسل منذ بداية شهر رمضان الصدارة في نسب المشاهدة المعلنة وتفاعل معه عدد كبير من المشاهدين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليحصد المركز الأول.وحظت الحلقة الأولى من المسلسل بمتابعة وتفاعل الملايين عبر الوطن العربي مع أبطال وبطلات المسلسل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.