مسرح رأس الخيمة

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة يقدم مسرح رأس الخيمة الوطني الجمعة القادمة عرضا لآخر أعماله وإنتاجاته المسرحية "مقامات بن تايه" التي حازت على باقة من جوائز النسخة الأخيرة من مهرجان أيام الشارقة المسرحية خلال مارس الماضي وذلك على خشبة مسرح مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة.

وأوضح سعيد إسماعيل الأمين العام لمسرح رأس الخيمة ان مسرحية "مقامات بن تايه" من تأليف واخراج الفنان مرعي الحليان و بطولة سالم العيان وحسن يوسف وأحمد ناصر وعبد الحميد البلوشي وميره العلي.. مشيرا أن العمل عرض لأول مرة ضمن الدورة الخامسة والعشرين من أيام الشارقة المسرحية في الحادي والعشرين من مارس الماضي.

وأضاف أن مجموعة الجوائز التي حصدتها "مقامات بن تايه" شملت أفضل ممثل دور أول للفنان سالم العيان وأفضل مؤثرات صوتية من نصيب الفنان الواعد سعود النقي وأفضل إضاءة لصالح الفنان محمد جمال وجائزة التحكيم الخاصة من نصيب الفنانة ميرة العلي.

وأكد استكمال مسرح رأس الخيمة خلال الأيام الماضية لكافة الاستعدادات والتحضيرات لعرض العمل المسرحي لأول مرة في رأس الخيمة بهدف تقديم العمل الجديد في بيئة مسرحية نموذحية وتوفير كل مقومات النجاح الفنية والتقنية للعرض المسرحي وضمان مختلف أسباب الراحة والمتعة والفائدة للجمهور المتوقع حضوره للعمل.