السيارة إنفينيتي QX60 الكروس أوفر

باتت السيارة إنفينيتي QX60 الكروس أوفر متوفرة الآن بسعر خاص يبلغ 16900 ريال، مع تطبيق الشروط والأحكام.

ويجسد تصميم إنفينيتي QX60 المبتكر تنوع مواصفات الفخامة والجاذبية، إلى جانب تصميمها الداخلي المحسّن بمجموعة من التقنيات المساعدة والتفاعلية التي توفر تنوعًا في الاستخدامات التي تمَّ تصميمها بدقة لتلبية احتياجات كل من السائق و الركاب على متنها. والسيارة مُميزة في فئة السيارات الفارهة ذات ثلاثة صفوف من المقاعد، وذلك بفضل تصميمها الراقي من الداخل والخارج وتوظيفها لأحدث التقنيات.

وبمناسبة هذا العرض، قال مسؤول في انفينيتي: "تعد إنفينيتي QX60  الخيار المثالي للأسر وعشاق المغامرة، وذلك بفضل ما تتميز بها من عناصر تصميم راقية إلى جانب الشكل القوي والخطوط الانسيابية. كما توفر السيارة تقنيات على أعلى المستويات، وراحة فائقة ومساحة رحبة والعديد من الميزات الأخرى التي تعزز مكانة السيارة في فئة السيارات الفارهة وكل ذلك بسعر خاص".

وإنفينيتي QX60 واحدة من السيارات التي تركز على توفير سبل الراحة للأُسر وهي متعددة الاستخدامات. ولا توجد كروس أوفر تتسع لسبعة ركاب مثل هذا الطراز المذهل. وبينما تثير السيارة إعجاب عشاق السيارات بمجموعة ميزاتها، فإن التكنولوجيا الذكية والأداء المتطور والحرفية الرائدة في إنفينيتي QX60 جعلتها تكسب العديد من المعجبين الجدد أيضًا.

وتتميز مقصورة إنفينيتي QX60 الداخلية ، بتنجيدات من  الجلد الناعم الملمس وتتحمل بما يكفي الأجواء الشاطئية. وهي مزودة بنظام ترفيه خلفي بشاشة مزدوجة يُبقي الأطفال سعداء، بينما تمكّن السائقين من الاستمتاع بالموسيقى أو المحادثة. كما أنها كروس أوڤر متميزة وعملية بقدر ما هي أنيقة، بحيث توفر  لملاكها الأفضل دائما.

وقد يهمك أيضاً :

​مرسيدس E350 كوبيه وكابروليه يصلان السوق الأنجليزي

 تعرّف على مواصفات مرسيدس بنز موديل "R129 SL"