غرفة تجارة وصناعة عجمان .

 تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان .. تنطلق فعاليات النسخة الثانية من معرض عجمان للإمتياز التجاري "فرانشايز" 2015 يومي /14/ و/15/ من أبريل الجاري وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان .

يشارك في المعرض الذي يقام في فندق كمبنيسكي عجمان .. / 50 / عارضا من جميع قطاعات مجال حقوق الامتياز يمثلون/ 12 /دولة عربية وأجنبية.

وتم الإعلان عن الفعاليات المصاحبة للمعرض خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي دبي للصحافة .. حيث تتضمن ورش عمل متخصصة وإستشارات فنية وقانونية يقدمها نخبة من الخبراء والمدربين من الدول المشاركة إضافة إلى استعراض قصص النجاح في قطاع "فرانشايز" .

ويهدف المعرض إلى نشر ثقافة الامتياز التجاري وزيادة الوعي لدى رواد وشباب الأعمال بهذا القطاع الذي بات من أهم القطاعات الإقتصادية وتوفير فرص إستثمارية نوعية لرجال وسيدات وشباب الأعمال خاصة في ظل مشاركة خبراء محليين ودوليين ومؤسسات إستشارية لها باع بقطاع الإمتياز التجاري .

ويعتبر المعرض منصة لإبرام العقود والصفقات بين الشركات المانحة للعلامات التجارية ومستقطبي العلامات التجارية الباحثين عن فرص استثمارية ناجحة وفرصة لانطلاق العلامات التجارية المحلية نحو العالمية.