محمود خليل الهاشمي المدير العام لسلطة منطقة عجمان الحرة

وقعت منطقة عجمان الحرة اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية مع كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبى في إطار استراتيجيات تأهيل وتطوير الكادر البشري .

وتأتي الاتفاقية في إطار رغبة الطرفين فى بناء ودعم علاقات التعاون بينهما بما يسهم في توحيد الجهود المشتركة بهدف خدمة الصالح العام وذلك وفق إطار مؤسسي يتفق ولا يتعارض مع التزامات واختصاصات كل منهما وبما يتواءم مع الخطط الاستراتيجية لكلا الطرفين.

وقع الاتفاقية محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة والدكتور محمد أحمد عبد الرحمن مدير عام كلية الدراسات الإسلامية والعربية .

وقال الدكتور محمد أحمد عبد الرحمن ان الطرفين حرصا على بناء ودعم شراكات استراتيجية بينهما بشكل فعال بهدف توحيد الجهود والنشاطات ذات الاهتمام المشترك ..لافتا الى ان توقيع هذ الاتفاقية يأتي بتوجيهات معالي جمعة الماجد رئيس مجلس أمناء الكلية بتمكين مؤسسات الدولة من الاستفادة من الخبرات العلمية والثقافية في الكلية .

من جانبه أكد محمود خليل الهاشمي أن الاتفاقية تمكن الجانبين من تبادل المعلومات العلمية وتنفيذ مبادرات مشتركة موجهة للمجتمع تتعلق بالخدمات التي يؤديها الطرفان ومشاركة كل طرف في مبادرات الطرف الآخر عبر الأنشطة التي يتم الاتفاق عليها بما يفسح المجال لتوطيد العلاقات بين الموظفين في الجهتين.

نقلأً عن وام