حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي

استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة الماضية - بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - قناصل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة الذين قدموا لسموه أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. داعين الله العلي القدير أن ينعم على سموه والقيادة الرشيدة للدولة بالصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بدوام التقدم والازدهار.

وتلقى حاكم عجمان التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من عدد من الشيوخ والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة مدير مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك بجانب المواطنين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية ومدراء الهيئات والبنوك وأبناء الجاليات العربية والإسلامية.. داعين العلي القدير أن يديم على سموه الصحة والعافية.

و بادلهم حاكم عجمان التهاني بشهر رمضان المبارك مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها نعمة الأمن والأمان.

حضر المقابلات ..الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية في عجمان والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين.