عبدالعزيز بن حميد النعيمي يحضر قافلة الشواب الرمضانية في عجمان

حضر الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان أمس " قافلة الشواب الرمضانية " في الامارة والتي أقيمت برعاية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وبتنظيم مؤسسة كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية.

تأتي القافلة احتفاء بـ " يوم زايد للعمل الإنساني " وتضمنت حفل فطور جماعي جمع المسنين والأيتام وحفلا تراثيا ودينيا إضافة إلى توزيع الهدايا على المسنين وكسوة العيد على الأيتام .

حضر الفعالية سعادة يوسف العجماني الرئيس التنفيذي لشركة عجمان للصرف الصحي وسعادة يوسف العبيدلي المدير التنفيذي لمؤسسة كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية ومجموعة من الفنانيين الإماراتيين والمتطوعين والاعلاميين والجهات الراعية للحفل.

ووجه يوسف العبيدلي الشكر إلى مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية على رعايتها الكريمة لقافلة الشواب الرمضانية ودعمها لمبادرات المسؤولية الاجتماعية.

وأشار إلى أنه تم توسيع نطاق القافلة وأصبحت تضم عشر محطات بدأت من كلباء ثم الفجيرة وخورفكان ودبا الحصن والذيد وحتا ورأس الخيمة وعجمان والشارقة وتختتم في دبي.

وذكر أن المبادرة تحتفي بعام القراءة وتصاحب محطات المبادرة جلسات قرائية وتوزيع الكتب على الأيتام المشاركين.

وأكد أن نجاح القافلة يأتي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " بتوفير أقصى درجات الراحة والاطمئنان لهذه الشريحة التي تمثل جيل الآباء والأجداد الذين عاشوا وترعرعوا على أرض الإمارات الطيبة وأسهموا بصبرهم وكفاحهم في وضع اللبنات الأولى في بناء الدولة العصرية.