غرفة عجمان تطلق ثلاث خدمات جديدة

اطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان ثلاث خدمات جديدة تضاف لسلسلة خدماتها الذكية والالكترونية وهي "شهادة المنشأ الذاتية" و"خريطة اعمال عجمان" و"المنصة الافتراضية".

واكد سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ان الغرفة تهدف من اطلاق خدمات ذكية جديدة إلى توفير بيئة عمل أمنة تتسم بالسرعة والجودة وتلبي تطلعات مجتمع الاعمال في إمارة عجمان وتتواكب مع توجيهات القيادة الرشيدة في الابداع والابتكار لتصب في سعادة المجتمع.

وقال ان غرفة عجمان حريصة على استحداث خدمات نوعية تصب في سعادة اعضائها ومتعامليها والمجتمع بشكل عام وتضمن بيئة عمل تزيد من استدامة كافة القطاعات الاقتصادية بما يعكس توجيهات القيادة الرشيدة ويصب في رؤية إمارة عجمان 2021 والتي تتوائم من رؤية الدولة.

وأوضح مدير عام غرفة عجمان ان خدمة "شهادة المنشأ الذاتية" معنية بتحويل خدمة شهادات المنشأ إلى خدمة ذكية إلكترونية وذاتية 100% بحيث لن يحتاج العميل الى زيارة مقر الغرفة للتقديم على الشهادة واستلامها.. وستمكن الخدمة العميل من اصدار الشهادة في اي وقت من اليوم من خلال اكشاك خدمة ذاتية بحيث يمكن للعميل أن يطبع شهادة المنشأ الأصلية والمختومة من خلال هذه الأجهزة وتعد الخدمة هى الاولى من نوعها في توفير اجهزة لاصدار شهادات المنشأ طوال اليوم.

اما خدمة "خريطة اعمال عجمان" ستوفر إمكانية البحث عن الأنشطة التجارية الموجودة في الإمارة ومعرفة أسماء المنشآت المزاولة لهذه الأنشطة وإحداثياتها وسهولة التواصل معها وتستهدف الخدمة مجتمع الاعمال والمقبلين على البدء بمشاريع جديدة والاكاديميين بما يساعد في اثراء الدراسات في مجال التجارة والصناعة بالامارة وكذلك زائري إمارة عجمان..

كما تهدف الخدمة الى توفير الوقت والجهد بايجاد قاعدة بيانات ذات مصداقية وجودة عالية تزيد من فرص الشراكات والتعاون بين التجار والمستثمرين.

وتعتبر خدمة "المنصة الافتراضية" احدث قنوات التواصل المباشر بين غرفة عجمان ومجتمع الاعمال لتعزيز التواصل مع رجال الأعمال والمستثمرين المحتملين بطريقة مبتكرة..وهي عبارة عن منصة ذكية تفاعلية تمكن كافة المسؤولين والعاملين بالغرفة من التواصل المباشر مع المستثمرين إلى جانب إمكانية عقد الاجتماعات واللقاءات في المشاركات الخارجية لغرفة عجمان في المعارض الدولية وتوفير المسافة والوقت والجهد.