استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفدا من الإدارة العامة للمشاريع الهندسية بوزارة الداخلية لمناقشة مشاريع شرطة عجمان والمراحل التي وصلت لها وذلك في اطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

حضر اللقاء العميد عمر محمد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة وعدد من الضباط بشرطة عجمان فيما ترأس الوفد العميد عبد الله خميس الظاهري نائب مدير عام المشاريع الهندسية، يرافقه العقيد عبد الله راشد الزعابي مدير إدارة الصيانة والعقيد عادل سعيد النقبي من إدارة المشاريع.

وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان خلال اللقاء بالجهود المبذولة لدعم وتطوير القيادة العامة لشرطة عجمان ..مؤكدا على دور القيادة الرشيدة في دعم القيادات الشرطية لتعزيز جودة العمل الشرطي.

وأكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على توفير كافة السبل التي تدعم وتسهل تنفيذ المشاريع والمتابعة الحثيثة والمتواصلة لكافة المشاريع قيد الإنشاء ..معربا عن شكره لقيادة وزارة الداخلية على الدعم السخي الذي تقدمه لشرطة عجمان.

وعرض النقيب المهندس راشد عبيد المطروشي من إدارة المشاريع الهندسية المشاريع الخاصة بالقيادة العامة لشرطة عجمان والخطط والمراحل التي يمر بها كل مشروع بالإضافة إلى مشاريع الصيانة لمرافق القيادة وتحديد الأولويات منها .

كما تطرق إلى التحديات التي تواجه إدارة المشاريع والمقاولين أثناء تنفيذ المشروع ..مؤكدا على ضرورة تعاون الجهات والدوائر الحكومية في إمارة عجمان لتسهيل إنجاز المشاريع في الوقت المحدد.

وحضر اللقاء العقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد علي حميد المسيبي نائب مدير إدارة الخدمات المساندة بشرطة عجمان والرائد المهندس سعيد علي الشحي رئيس قسم الصيانة والرائد المهندس جابر أحمد الجسمي نائب مدير إدارة التقييم والتشغيل بإدارة المشاريع الهندسة في وزارة الداخلية.