شرطة عجمان ومركز الاتصال

  ترأس سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب القائد العام لشرطة عجمان اجتماعا تنسيقيا مع مركز عجمان للاتصال لمناقشة سبل تعزيز التعاون وذلك في إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة.

حضر الاجتماع سعـادة العقيد عبدالله سيف المطروشي نائب مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية والسيد زبير الجنيدي مدير مركز عجمان للاتصال والسيدة أماني المطروشي منسق أعمال المركز.

ورحب سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني بالحضور مشيدا بجهودهم المبذولة في تسهيل التواصل والاتصال بين مؤسسات حكومة عجمان.. مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بين شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال.

وتطرق سعادته إلى أهمية ودور المركز في الإمارة والذي دشنه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان تماشيا مع أولويات رؤية عجمان 2021 بهدف تعزيز نوعية وجودة وسرعة الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وتحدث الجنيدي عن نشأة المركز والخدمات التي يقدمها للمتعاملين والتي تتضمن الرد على استفساراتهم وتلقي الشكاوى والاقتراحات بالإضافة إلى عمل استطلاعات حول رضا الجمهور وتعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتكوين شركات عمل وغيرها من المهام.

وفي ختام الاجتماع دعا سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني إلى تبادل الخبرات بين شرطة عجمان ومركز عجمان للاتصال للارتقاء بالخدمات التي يقدمها الطرفين.. كما شكر سعادته الحضور على جهودهم متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم.