ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية "الإحسان الخيرية"

وقعت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تعاون مع جمعية الاحسان الخيرية لتنفيذ مشاريع وفعاليات مشتركة ودعم أنشطة الطرفين في المناسبات الوطنية والدينية فضلا عن تبادل الخبرات والمعلومات بما يخدم مصلحة العمل المشترك.

وقع الاتفاقية أحمد سالم المدحاني المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي بدائرة المالية وناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الاحسان الخيرية .

وأشاد المدحاني بالجهود التي تقوم بها جمعية الاحسان الخيرية في خدمة فئات المجتمع وتقديم كافة أشكال المساعدة لها والتي تجسد رؤى القيادة الوطنية في تكريس معاني الخير والعطاء وغرس ثقافة ومفهوم التطوع بين أفراد المجتمع.

وأوضح ان دائرة المالية تسعي من خلال هذه الاتفاقية الى تعزيز مفهوم الشراكة المؤسسية بين الدائرة والمؤسسات الخيرية في الدولة الهادفة إلى خدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات ..لافتا الى أن الاتفاقية تهدف إلى توحيد الجهود المشتركة لخدمة الصالح العام وفق إطار مؤسسي يتفق مع التزامات واختصاصات كل من دائرة المالية وجمعية الإحسان الخيرية وبما يتواءم مع الخطط الاستراتيجية لكلا الطرفين.

وأضاف المدحاني ان الاتفاقية تهدف الى تحقيق التعاون المشترك في النشاطات والمشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية والعمل على تبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين بما يخدم مصلحة العمل الثنائي.

وقال سعادة ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للجمعية ان "الإحسان الخيرية" تحرص دائما على تعزيز الشراكة والتعاون مع جميع المؤسسات والدوائر الحكومية ما يعكس التزامها بمشاركة الخبرات مع مختلف مؤسسات النفع العام في الدولة وبما يتماشى مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة خصوصا أن الجمعية تعد من أهم المؤسسات الخيرية في إمارة عجمان حيث تمتد مشاريعها إلى كافة المجالات الإنسانية التي تلامس احتياجات آلاف الأسر.