" أسبوع جيتكس للتقنية 2017 "

 تعرض شرطة عجمان خلال مشاركتها في " أسبوع جيتكس للتقنية 2017 " - المنعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي - خدماتها الحكومية الذكية المقدمة للجمهور.

وقال الرائد خليل إبراهيم عبد الله الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات في شرطة عجمان إن مشاركة شرطة عجمان في المعرض تأتي تحت مظلة حكومة عجمان بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور وتوفير الخدمات الذكية بأسهل وأسرع طريقة ممكنة عبر تطبيقها الذكي وتحقيقا للتوجه الحكومي نحو التحول الذكي في دولة الإمارات وفي إطار تعزيز الابتكار والتطور التكنولوجي.

وأشار إلى أن شرطة عجمان ستطلق خلال مشاركتها أربع خدمات إلكترونية ذكية جديدة إضافة إلى توقيع خمس اتفاقيات تفاهم مع شركائها الاستراتيجيين.

وأضاف الحمادي أن شرطة عجمان تعرض في جناحها / 37 / خدمة إلكترونية ذكية من خلال تطبيقها الذكي مثل خدمات " شارك مع الأمن وبلاغات الشيكات الذكية وتحرير المخالفات المرورية " وغيرها من الخدمات الذكية الهادفة إلى التسهيل على المتعاملين دون الحاجة للحضور شخصيا إلى مراكز الخدمة ما يحقق استراتيجية وزارة الداخلية وشرطة عجمان في تقديم الخدمات الحكومية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأشار رئيس قسم الخدمات الإلكترونية إلى أن شرطة عجمان استقبلت في جناحها بالمعرض عدة وفود للإطلاع على خدماتها الذكية منها وفد دائرة البلدية والتخطيط برئاسة سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير الدائرة وسعادة طارق الراشد رئيس نيابة محكمة عجمان ووفد القيادة العامة لشرطة الشارقة برئاسة العميد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية في شرطة الشارقة ووفود أخرى من الجهات والمؤسسات المشاركة في المعرض.

وذكر أن هناك مشاركات عدة من إدارات شرطة عجمان في معرض جيتكس لتقديم خدماتها ومنها إدارة المرور والدوريات وإدارة التحريات والمباحث الجنائية وقسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات وقسم الإعلام والعلاقات العامة وذلك التزاما بالتوجهات الحكومية نحو التحول الذكي بتقديم خدمات ذكية للمتعاملين تسهيلا واختصارا للوقت والجهد وتحقيقا للأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية وشرطة عجمان.