شرطة عجمان ضمن فئة المجتمع الذهبي "GRI"

نشرت المبادرة العالمية لإعداد التقارير«GRI» على موقعها الرسمي، انضمام القيادة العامة لشرطة عجمان إلى فئة المجتمع الذهبي، بعد إصدارها تقرير الاستدامة المؤسسية الأول لعام 2016، الذي تضمن إنجازات شرطة عجمان في مجال الاستدامة البيئية والاقتصادية والمجتمعية، وهي أعلى فئة تصل إليها المؤسسات المصدرة لتقارير الاستدامة على مستوى العالم. صرح اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، أن إصدار تقرير الاستدامة الأول لعام 2016، شمل إن

جازات شرطة عجمان في مجال الاستدامة المؤسسية على ثلاثة محاور هي (الاقتصاد، البيئة، والمجتمع).

وقال العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب القائد العام، رئيس فريق الاستدامة إن إصدار التقرير جاء تأكيداً على أهمية الاستدامة كركيزة جوهرية من الركائز الاستراتيجية لشرطة عجمان 2017 /‏‏2021.

وفي ذات السياق قال العقيد علي عبيد الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان إن التقرير صمم بالتعاون مع شركة (GRI) وفقاً للإصدار الرابع (جي 4) حسب المستوى الأساسي، والمقاييس ذات الأهمية النسبية المتعلقة بالاهتمامات والاحتياجات. وأشاد خبير الاستدامة والمدير التنفيذي للشركة، محمد إبراهيم عصفور بشرطة عجمان وفريق الاستدامة لجهودهم القيمة، والشفافية التي كان لها الأثر الأكبر في رفد تقرير الاستدامة لشرطة عجمان بالمعطيات التي أهلته ليكون ضمن فئة المجتمع الذهبي.