معرض إكسبو ميلانو

 يزور وفد من إمارة عجمان معرض إكسبو ميلانو برئاسة سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في الفترة من 1 إلى 6 من أكتوبر الجاري.

وتهدف زيارة الوفد إلى الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الدولية ولقاء عدد من المؤسسات الحكومية الخاصة وشبه الحكومية الداعمة لمعرض ميلان 2015 مما سيكون له الأثر الإيجابي في جاهزية إمارة عجمان من حيث البنية التحتية والتطوير السياحي وتجهيز ملفات التنمية الإقتصادية والفرص الاستثمارية في الإمارة بحيث تتماشى مع رؤية أكسبو دبي 2020.

ويضم الوفد المشارك في الزيارة كبار الأعضاء من الدوائر الحكومية المختلفة في إمارة عجمان وهم سلطان الرميثي منسق برنامج عجمان للتميز وعهود شهيل مدير حكومة عجمان الإلكترونية بالتكليف.. كما يشارك كل من سعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان وهند المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج السياحي في دائرة التنمية السياحية .

ومن دائرة البلدية والتخطيط كل من المهندس خالد الحوسني المديرالتنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة والمهندس محمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية بالإضافة إلى مروان المهيري مدير مكتب إدارة المشاريع.

ويشارك في الوفد أيضا عبد الله المرزوقي مدير تنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات وخالد الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية من غرفة تجارة وصناعة عجمان.. فيما تشارك دائرة التنمية الإقتصادية الوفد بكل من فاطمة الشامسي مدير مكتب الإتصال المؤسسي و محمد الكتبي نائب مدير إدارة الترويج والفعاليات.. ومن الدفاع المدني بلإمارة العميد راشد مجلاد نائب المدير العام .

وقال فيصل النعيمي إن الوفد سوف يستفيد بالعديد من المعلومات والخبرات من خلال هذه الرحلة التي سوف تأسس لتطلعات عجمان لتخطيط مميز وجيد خلال إستضافة دبي لمعرض إكسبو في العام 2020". مشيرا إلى ان الوفد سيزور جناح الدولة في المعرض للإستفادة من خبرات الموظفين المسؤولين عن الجناح والذين قاموا بالتعامل مع الآلاف من زوار الجناح مما أكسبهم العديد من الخبرات الهامة.