جمعية الإحسان الخيرية بعجمان

 شاركت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان ومجمعها الطبي في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير " ديهاد" الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وافتتحته حرم سموه ..سمو الأميرة هيا بنت الحسين تحت شعار "الفرص.. التنقل.. والاستدامة في التنمية والمساعدات الإنسانية".

وقال الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام للجمعية إن هذا الحدث أحد أبرز المعارض على مستوى العالم في مجال الإغاثة والعمل الإنساني والخيري ويشهد تزايدا في أعداد المشاركين عاما بعد عام.

وأوضح أن هذه المشاركة في "ديهاد" تعد الثامنة للجمعية بعدما أصبح منصة عالمية لالتقاء أهم المسؤولين والمختصين في قطاع الإغاثة مثل وكالات الأمم المتحدة و المؤسسات ذات النفع العام أوالمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

وقام الأمين العام للجمعية بجولة في المعرض شملت جناح الهلال الاحمر الاماراتي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الانسانية ودائرة الشوؤن الاسلامية والعمل الخيري في دبي وجمعية دبي الخيرية التقى فيها المسؤولين في المؤسسات المختلفة يرافقه ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للجمعية والدكتور حقي اسماعيل المدير التنفيذي لمجمع الاحسان الطبي وعمار الحاج علي مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الجمعية .