المعرض السنوي لمؤسسة تحقيق أمنية

افتتحت الشيخة نور فاهم بنت سلطان القاسمي عضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية مساء أمس .. المعرض السنوي الأول للمؤسسة الذي يقام تحت رعاية حرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية الأعلى للمؤسسة.

وتنظم المؤسسة المعرض الذي يستمر حتى السابع من شهر يونيو المقبل ..

بالتعاون مع الإبداع الساحر لتنظيم المعارض والحفلات وذلك في مركز فتوح الخير في أبوظبي.

وتفقدت الشيخة نور المعرض الذي يشتمل على / 12 / جناحا تضمنت معروضات متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع وبأسعار منافسة حيث شملت ملابس الأطفال والنسائية بأنواعها التقليدية والحديثة والاكسسورات والعبايات بجانب المشغولات اليدوية التراثية الإماراتية التي قدمتها عدد من الأسر المنتجة الإماراتية المشاركة في المعرض والتي عرضت السراريد والثوب الإماراتي والعطور والبخور وغيرها من المستلزمات المنزلية.

وأعربت الشيخة نور فاهم بنت سلطان القاسمي عن إعجابها بمستوى التنظيم والمشاركة المتنوعة والمتميزة .. منوهه بدور مؤسسة تحقيق أمنية في تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع.

من جهته قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية أن المؤسسة تسعى من تنظيم المعرض الذي يعد المبادرة الأولى للمؤسسة في هذا المجال إلى دعم أنشطتها السنوية والمتمثلة في تحقيق المزيد من الأمنيات للأطفال المرضى قدر المستطاع بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة.

وأوضح الزبيدي أن من بين أهداف " تحقق أمنية " خلال الفترة المقبلة ..

تشجيع الكوادر الإماراتية المبدعة لإبراز منتجاتها وتسويقها وترسيخ مفهوم الإنتاجية لديها من خلال تلك المعارض التي ستنظم خلال الفترة القادمة ..متمنيا أن تحقق النجاح المطلوب لتدعم أنشطة المؤسسة الإنسانية.

ووجه الشكر لمركز فتوح الخير على تعاونه الكامل في تنظيم الحدث ومنح المؤسسة المساحة الكافية لإقامة المعرض.

يذكر أن " مؤسسة تحقيق أمنية " في دولة الإمارات تأسست عام 2003 وتعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون من الأمراض المستعصية والتي تهدد حياتهم واستطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات من مختلف الجنسيات.