معرض "صور هذا" يقدم أعمال فنية لأطفال التوحد تبرز الدور المهم للفنون

 افتتحت مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون بالتعاون مع جلف كابيتال، فعاليات معرض "صوّر هذا" ضمن البرنامج المجتمعي والتعليمي لمهرجان أبوظبي 2016.

 وتتزامن فترة إقامة معرض "صوّر هذا" الذي يستمر حتى 30 أبريل الجاري، مع فعاليات شهر التوعية بالتوحد، ويقدم المعرض أعمالاً فنية لأطفال التوحد، تبرز الدور المهم الذي يمكن أن تلعبه الفنون في علاج الأطفال الذين يعانون صعوبات عديدة في التعلم وخصوصاً مرضى التوحد. وقد نجح أطفال التوحد في إبداع أعمال فنية بعد خوضهم 23 ورشة عمل نظمتها مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون في شهر يناير الماضي بالاشتراك "مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة" ومبادرة أهداف الإمارات، ومركز التوحّد، بالتعاون مع مشروع ستارت .

 لمزيد من المعلومات حول التذاكر، ومواعيد العروض وأماكنها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.abudhabifestival.ae ويمكن أيضاً متابعة مهرجان أبوظبي على صفحات المهرجان على مواقع  Facebook، Twitter ، Instagram باستخدام الوسم #ADF16، وسناب شات (ADFestival). كما يمكن الاطلاع على النسخة التفاعلية للمنشورات الخاصة بالذكرى العشرين لتأسيس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون على admaf20.com