مركز فتيات أم القيوين

 تستضيف وزارة الاقتصاد - في مقرها في دبي - معرض إعادة التدوير الذي ينظمه مركز فتيات أم القيوين و يستمر خمسة أيام .. وذلك ضمن الأنشطة العامة للمركز ولدعم مفهوم الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الخدمية في المجتمع .

وافتتح المعرض عبدالله سلطان الفن الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الصناعة في وزارة الاقتصاد .. بحضور أسماء خليفة مطر آل مزينة رئيسة فريق البيئة في الوزارة وأمل راشد الغفلي مديرة مركز فتيات أم القيوين إضافة إلى مجموعة من موظفي الوزارة والمتعاملين.

وشمل المعرض التي تختتم فعالياته بعد غد الخميس.. إنتاجات الفتيات المنتسبات لمركز فتيات أم القيوين اللاتي استغلن فيها المواد القابلة لإعادة التدوير بيئيا وماديا مثل العبوات البلاستيكية وعبوات الألمنيوم والمصابيح واستخدام بعض التقنيات في إعادة تدويرها وإنتاج منتجات مفيدة قابلة للاستخدام .

وأوضحت أمل الغفلي أن من ضمن أهداف المركز هو تطوير مهارات الفتيات المنتسبات للمركز وتوسيع قاعدة الوعي بالمسؤولية الجماعية وتعزيز القيم المختلفة عند الفتيات ومن ضمنها قيمة الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث.

وأشار إلى حرص المركز على إبراز الأنشطة الخاصة بالبيئة من خلال تدريب الفتيات على كيفية إدارة النفايات واستغلالها بشكل فعال .

وأثنى الحضور على المعروضات التي نالت إعجاب الجميع وبرزت من خلالها مواهب القائمات عليه من استغلال المواد المخلفة وإعادة تدويرها للاستغلال بصورة جذابة وجميلة لاستخدامها في الحياة اليومية .

وقدم سعادة عبدالله سلطان الفن الشامسي .. درع الوزارة لمديرة المركز و كرم أسرة المركز على التنظيم والجهود المتميزه .