معرض دبي الدولي للإمارات

يشارك مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته ال33 المقامة حاليا وتستمر حتى 15 نوفمبر الجاري.

وبلغ عدد الكتب والإصدارات التي يشارك بها المركز أكثر من 40 عنوانا في العديد من الموضوعات الثقافية والتاريخية والتربوية والاجتماعية والأدبية واللغوية والفقهية والجغرافية ودواوين الشعر وكتب التراجم وغيرها.

كما يشارك المركز بخمسة عناوين تعرض لأول مرة في معرض الشارقة أولها كتاب /عبد الله بن صالح المطوع المؤرخ-الأديب الاقتصادي/ من تأليف الدكتور فالح حنظل والكتاب الثاني عنوانه /المزارعة وأثرهم السياسي والحضاري في ممباسة من سنة 1699 1947 / من تأليف فاطمة عبد الوهاب عبد الله والكتاب الثالث بعنوان /رؤى إسلامية للرعاية الاجتماعية والنفسية للمكفوفين وآليات دمجهم في المجتمع/ من تأليف حنان عبد الغفار عطية أما الكتاب الرابع فهو بعنوان /النثر الفني في العصر العثماني في مصر والشام /تأليف الدكتور محمد فتحي عبد الفتاح الأعصر والكتاب الخامس بعنوان /مركزية الثقافة الغربية عند المستشرقين عرض وتحليل/.

و زار معالي جمعة الماجد رئيس المركز المعرض ووجه العاملين في جناح المركز بالتواصل مع زوار الجناح من خلال التعرف على احتياجاتهم للكتب التي يستفيدون منها في بحوثهم ودراستهم والحرص على اقتنائها وتوفيرها لهم.