معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

استقطب جناح الوحدات المساندة المشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي يقام برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات اقبالا كبيرا من مختلف الفئات العمرية للتسجيل لمهرجان الرماية القادم والمشاركة في رماية البندقية والمسدس من المواطنين ومختلف زوار المعرض .

وتم وضع مجسم للرماية الالكترونية بالجناح وذلك للترويج لمهرجان الرماية القادم والذي ينطلق في 2015 وتأكيدا على أهمية الرماية ودورها في المجتمع الاماراتي الذي يهوى هذه الرياضة منذ القدم والتي تعد رياضة الاباء والاجداد .

وأكد العميد الركن م أحمد علي المهيري رئيس شعبة العلاقات والانشطة بالوحدات المساندة ان معرض ابوظبي الدولي للصيد والفروسية سجل نجاحا كبيرا في عدد زواره لما يتمتع به القائمون على ادارته من خبرة في التنظيم وحسن التعامل مع الزوار ..متوجها بالشكر لكل المنظمين لهذا المعرض الذي يعد مفخرة للجميع في دولة الامارات التي دائما ما تتمتع بحسن التنظيم بكل محفل تستضيفه داخل الدولة وخارجها.

وقال ان ما زاد من نجاح المعرض الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات ودعمه لمثل هذه المهرجانات التراثية ..مشيرا الى ان جناح الوحدات المساندة في المعرض لاقى اقبالا كبيرا مما يدل على اهمية المشاركة وبشكل مستمر للاستفادة وتعريف الزوار باهمية الرماية ودورها الفعال كرياضة لها روادها.

واضاف ان عدد الزوار فاق اكثر من الفي زائر منذ انطلاق المهرجان حتى اليوم الأخير ..منوها بان فرسان الوحدات المساندة كان لهم حضورا ودورا بارزا في امتاع جماهير المعرض باللوحات الاستعراضية للخيول والقفز علة الحواجز مما نال من استحسان الجماهير التي تحب رياضة الخيول وقفز الحواجز.