معرض التوظيف السنوي

اختتمت كلية أبوظبي التقنية للطلاب أمس معرض التوظيف السنوي الذي قدمت فيه أكثر من 95 شركة و مؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص.. 843 فرصة عمل لمواطني الدولة.

وزارالمعرض أعداد كبيرة من الزوار والطلبة الذين اطلعوا على الفرص الوظيفية في قطاعات التوظيف المختلفة ضمن التوجه الحكومي لرفع نسب التوطين والاستفاده من الكوادر الوطنية المؤهلة في المؤسسات المشاركة في المعرض.

وكان الدكتور طيب كمالي مدير عام مجمع كليات التقنية العليا .. افتتح المعرض يوم الأحد يرافقه سعيد حمدان الطنيجي مدير جائزة الشيخ زايد للكتاب وعدد من مسؤولي الجهات المشاركة مثل شركة " أدنوك " وشركة أبوظبي للمطارات والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة الفطيم وشركة الانشاءات البترولية الوطنية وهيئة تنظيم قطاع الإتصالات.

وأكد الدكتور كمالي لدى افتتاح المعرض حرص الكليات على التشاور بصورة مستمرة مع جهات العمل المختلفة بالدولة لطرح برامج تتناسب مع احتياجات سوق العمل..مشيرا الى أن العملية التعليمية في الكليات تعتمد على أسلوب " التعلم بالممارسة " لتعزيز عملية التعليم والتعلم و تطوير المحصلات التعليمية وتلبية احتياجات القوة العاملة الحالية والمستقبلية.

من جهته أشاد الدكتور سلطان حسين كرمستجي مدير كليات التقنية العليا في أبوظبي .. بالمعرض الذي يستفيد منه الطلبة في إختيار المهن التي يرغبون بها و توسع آفاقهم حول متطلبات سوق العمل المتوفرة لهم كما شكر الجهات المشاركة في المعرض على فرص العمل التي تقدمها للطلبة.