افتتاح معرض في رأس الخيمة

برعاية اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، عرضت الفنانة التشكيلية عائشة يوسف الشميلي في أول معرض لها مساء أمس الأول الاثنين، 52 لوحة تشكيلية متعددة الأفكار في فندق والدورف استوريا في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة .

افتتح المعرض الشاعر أحمد العسم رئيس فرع اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، يرافقه الكاتب الدكتور هيثم خواجه، وعائشة الشميلي، والتي عرضت بجانب اللوحات تمثالين، وتستمر مدة العرض أسبوعاً .

وأكدت عائشة يوسف الشميلي: "استعنت في تنفيذ لوحاتي بمختلف الأدوات كالألوان الزيتية وألوان المعجون، واستخدمت حبات القهوة، ومعظمها كانت رسماً للوجوه وللأدوات التقليدية والموسيقية، إضافة إلى لوحات الفن التشكيلي" .

وأبدى أحمد العسم، سعادته بمبادرة عائشة الشميلي في افتتاح معرضها الخاص، وعرض مواهبها وابداعاتها التي بثتها بنور الاصرار على اللوحات المتعددة، مشيراً إلى أن اتحاد الكتاب وأدباء الإمارات يدعم كل فنان وكل مبدع مهما كان مجال ابداعه ولا يشترط فقط بدعم الشعراء والكتاب، موضحاً أن أجمل ما في مبادرة الشميلي أنها بروح الشباب واندفاعه، أصرت على افتتاح معرضها الخاص، ليرى النور ولم تترك مواهبها حبيسة جدران مرسمها .