معرض يامكس الشرق الأوسط

تستضيف دبي الدورة العاشرة من معرض"يامكس الشرق الأوسط" المعرض التجاري الدولي للحلويات والوجبات الخفيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك خلال الفترة من 7 إلى 9 تشرين الثاني المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 350 جهة عارضة من 46 بلدا على مساحة عرض وصلت الى أكثر من 10 آلاف متر مربع بزيادة وصلت الى أكثر من 18 بالمائة عن العام الماضي.

وقال أندرو بيرت المدير في إدارة الفعاليات والمعارض لدى مركز دبي التجاري العالمي إن "يامكس الشرق الأوسط" يحمل للمستهلكين والمشترين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخبارا سارة وسيشهد هذا العام زيادة عدد العلامات التجارية بنسبة 12 بالمائة مقارنة بعام 2015 إضافة إلى دخول ممثلين من أربعة بلدان جديدة على السوق مما يعني مزيدا من المنتجات والابتكار لهذه المنطقة التي تحتضن أعدادا هائلة من المستهلكين الشباب.

و للمرة الأولى سيضم هذا المعرض في نسخة 2016 عشرين جناحا وطنيا من بينها تركيا وألمانيا ومصر وإيطاليا وإسبانيا وبلجيكا.

وتوقع بيرت أن يستقطب المعرض 30 وفدا رفيع المستوى من نخبة مسؤولي المشتريات من أهم شركات التجارة والضيافة في المنطقة بالإضافة إلى حضور واسع من ممثلي سلاسل التجزئة الإقليمية المهمة مثل "كارفور" و"سبينيس" و"ويتروس".

من ناحية أخرى كشف منظمو "يامكس الشرق الأوسط" وشركة "كولنميسي"أن الدورة القادمة من المعرض ستكون جزءا من فعاليات أسبوع دبي الدولي للضيافة الذي سيقام في سبتمبر 2017.