إكسبو الشارقة يستضيف معرض "المواد الفرنسية المركبة " للمرة الأولي

وقع مركز إكسبو الشارقة اليوم اتفاقية تعاون مع الشركة الفرنسية العالمية "GL" لتنظيم معرض "المواد الفرنسية المركبة" خلال الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر المقبل إلى جانب ورش عمل للمشاركين يومي 20 و21 من الشهر ذاته .

وقع الإتفاقية من جانب المركز سعادة سيف المدفع الرئيس التنفيذي و بينيت بيرل – المدير العام لشركة الفرنسية العالمية "GL" بحضور كل من مروان المشغوني مدير العلاقات العامة في مركز اكسبو الشارقة و سنديب بولار مدير التطوير بالمركز ومرين كويت مديرة المعارض بشركة "GL".

و تعتبر استضافة مركز إكسبو الشارقة لهذا المعرض الأولى من نوعها في دولة الإمارات حيث تنظم الشركة الفرنسية العالمية "GL" هذا الحدث الدولي الكبير ضمن المعرض الدولي "textwork.

ويقام المعرض للمرة الثانية خارج أوروبا حيث سبق عقده في اسطنبول عام 2015 في خطوة من شركة "GL" المزود العالمي لحلول وخدمات متكاملة للأحداث بهدف الوصول إلى الأسواق المتنامية.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن المركز يشهد تطورا كبيرا منذ إتخاذه قرارا بفتح الأبواب للمنظمين الخارجيين وشهدنا اهتماما كبيرا من المنظمين المحليين والإقليميين و الدوليين .

وعبر المدفع عن تطلع المركز لوجود لاعبين رئيسيين مثل شركة "" GL لتنظيم مثل هذه المعارض في الشارقة .. موضحا أن الشارقة تعتبر قاعدة صناعية قوية و توفر أرضا خصبة للمعارض في حين يوفر المعرض منصة للتواصل وتلبية جميع المتطلبات مثل اللحام والآلات القطع والأكسسوارات والبرمجيات والتوزيع وأنظمة وحلول مثل الحماية من أشعة الشمس والحلول الصوتية والواجهات والهندسة المعمارية والهياكل.

من جانبه قال بينيت بيرل – المدير العام لشركة الفرنسية العالمية "GL" إن موقع إمارة الشارقة الإستراتيجي و الخدمات و التسهيلات التي يوفرها مركز إكسبو الشارقة ستسهم في نجاح المعرض بشكل كبير وتوقع حضور أكثر من 12 ألف زائر للمعرض وورش العمل .. معتبرا أن الدورة الأولي للمعرض التي تقام في دولة الإمارات و منطقة الخليج للمرة الأولي ستكون معيارا لنجاح المعرض علي المستوي العالمي .

وأضاف إن هذا المعرض يأتي في الوقت المناسب حيث بدأ المهندسون المعماريون استخدام المواد المركبة على نحو متزايد نظرا لخصائصه الجذابة وكذلك الوزن الخفيف.