معرض الشارقة

يشارك مركز سلطان بن زايد في فعاليات الدورة الـ 36 لـ " معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017 " التي تنطلق خلال الفترة من الأول حتى / 11 / نوفمبر المقبل بركن خاص يضم مجموعة من إصداراته الجديدة.

وقال سعادة منصور سعيد عمهي المنصوري نائب مدير عام المركز إن المشاركة تأتي في إطار توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز ومتابعة الشيخ الدكتور خالد بن سلطان آل نهيان نائب الرئيس مدير عام المركز الداعمة للثقافة وإثراء المعرفة .

وأضاف أن مركز سلطان بن زايد يحمل على عاتقه إثراء المعرفة سواء من خلال الإصدارات التي يقدمها أو من خلال المحاضرات التي ينظمها .. لافتا إلى أن المركز يضم عددا من الباحثين ويأخذ على عاتقه إصدار الكتاب الأكاديمي. 

وأشار المنصوري إلى أن المركز يشارك بإصدارات من بينها كتاب " حضارات الشرق القديم في ذاكرة كبار الرحالة " للكاتب أحمد خليل ورواية " حديقة الله " للكاتب طارق الحمادي وكتاب " المثقفون في القرن الأول الهجري " للدكتور رسول محمد رسول وكتاب " أسئلة الإسلام والعلم المزعجة " للدكتور نضال قسوم وكتاب " الجهاد ومفهومه وأسبابه وشروطه" لمحمد علي إضافة إلى  كتاب خولة السويدي " سنه تغير عمرا " بجانب عدد من الروايات التي أصدرها المركز.

ويتضمن ركن المركز في المعرض المجلات التي يصدرها ويشرف عليها وهي ..

الإمارات الثقافية والإبل وبيت الشعر وتراث التي يصدرها نادي تراث الإمارات.