معرض المنزل الذكي للبيئة

اختتمت أمس فعاليات الدورة الأولى من معرض " المنزل الذكي للبيئة " الذي نظمته شركة العين للتوزيع في مركز العين للمؤتمرات بنجاح كبير .

وتمكن المعرض على مدى أربعة أيام من استقطاب أكثر من 10 آلاف زائر توافدوا لزيارته .. ونال الحدث الذي الأول من نوعه لترشيد استهلاك الطاقة اهتماما كبيرا من قبل جموع الزوار من مختلف شرائح المجتمع في ظل مشاركة حوالي 30 جهة وشركة عارضة تنوعت ما بين هيئات ومؤسسات حكومية ذات صلة وشركات محلية وعالمية متخصصة في هذا المجال.

وقد حظيت الأنشطة والفعاليات بنصيب كبير من الحضور الجماهيري مثل مسرحية "ترشيد الكهرباء والماء" وعرض شعبية الكرتون التي تخللها تنظيم عدد من المسابقات وتوزيع الجوائز القيمة والهدايا التحفيزية على الفائزين.

وبهذه المناسبة أعرب محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيسي للحدث عن الفخر بنجاح فعاليات الدورة الأولى من معرض المنزل الذكي للبيئة وحجم الإقبال الواسع من الجمهور .

وأشار إلى أن هذا النجاح تحقق من خلال نجاح العارضين في المعرض من إبرام صفقات وعقود تجارية بقيمة إجمالية تجاوزت 30 مليون درهم إضافة إلى نجاح آخر تمثل في الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في المعرض.

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه المعرض في دورته الحالية ما كان ليتحقق لولا تكاتف جهود جميع الجهات المسؤولة في القطاعين العام والخاص .

وتخلل فعاليات المعرض تكريم شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيسي للحدث للجهات الحكومية المشاركة والشركات العارضة التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث و إظهاره بأبهى حلة .