هيئة كهرباء ومياه دبي

اختتمت هيئة كهرباء ومياه دبي مشاركتها بمعرض "جيتكس 2014" الذي إختتم أعماله اليوم بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بتوزيع 50 جائزة على الفائزين في السحوبات اليومية المصاحبة للحدث.

وتميز جناح الهيئة هذا العام بتصميمه الذي لامس العديد من الجوانب الحياتية حيث إطلع الزائرون على تطبيق الهيئة الذي بات يرافق المتعامل في منزله وتجواله بسيارته وأثناء عمله وخلال استرخائه في عطلته ليغطي بذلك جميع جوانب حياة المتعامل عبر تمكينه من إنجاز معاملاته المختلفة بأقصر وأسهل الطرق الحديثة.

واستعرضت الهيئة مبادراتها الثلاث التي تشمل أولا تركيب الألواح الكهروضوئية وثانيا استخدام العدادات والتطبيقات الذكية وثالثا محطات شحن السيارات الكهربائية.

وقد وفرت الهيئة الفرصة لمتعامليها للدخول في سحب جيتكس اليومي لربح مجموعة من الجوائز الذكية وذلك من خلال إنجازهم معاملات مختارة عبر تطبيقها الذكي شملت كلا من طلب الفاتورة النهائية والتسجيل في الفاتورة الخضراء وطلب تشغيل الخدمة وخدمة الدفع عن صديق إضافة إلى تفعيل خاصية الدفع التلقائي لفواتير الكهرباء والمياه عبر خدمة الدفع من خلال الهاتف المتحرك .

وبدأت السحوبات في اليوم الثاني واستمرت حتى نهاية معرض "جيتكس 2014" وتنوعت الجوائز بين هواتف آيفون وهواتف سامسونج جالاكسي وأجهزة جالاكسي نوت وأجهزة آيباد أير.

وقالت موزة إبراهيم الأكرف رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة إن مشاركة الهيئة بالمعرض لاقت تفاعلا كبيرا من الزوار الأمر الذي ساهم في تعزيز أهدافها وجهودها الساعية إلى رفع مستوى التواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتعريفهم بأحدث مبادراتها وخدماتها المقدمة عبر مختلف الوسائل الذكية والتي صممت لتتناسب مع احتياجات متعاملينا اليومية والمستقبلية بحيث تضمن لهم الراحة الكاملة عند الاستخدام.

وأكدت أن الهيئة من خلال تحولها الذكي تتطلع للمساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للجميع عبر المشاركة الفاعلة في تحقيق الرؤى الحكومية السباقة لتصبح واقعا ملموسا نعمل به جميعا لتحقيق رضا وسعادة الناس عبر توفير الخدمات في أي وقت وأي مكان بما يدعم استراتيجية حكومتنا الرشيدة.