دبي للقرآن تشارك في الشارقة للكتاب

تشارك اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في نسختها الحالية والتي افتتحها الأسبوع الماضي الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في مقر مركز إكسبو للمعارض والمؤتمرات في الشارقة .

وشارك المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في حفل الافتتاح بجانب عدد من أعضاء اللجنة المنظمة وموظفي ومتطوعي الجائرة إيمانا منهم بالدور الكبير الذي يلعبه هذا المعرض السنوي الكبير في نشر الثقافة والمعرفة المقروءة بل والمسموعة والمرئية أيضا.

وقال المستشار بو ملحه ان الجائرة تشارك عن طريق وحدة الدراسات والبحوث بمجموعة كبيرة من إصداراتها حيث بلغ عددها 73 عنوانا منها عدد من الاصدارات الجديدة مثل "تفسير القرآن العظيم للامام العز بن عبدالسلام" في اربعة مجلدات وكتاب "جماليات الصورة الفنية في صحيح البخاري " .

ورحب المستشار بوملحه بالزائرين لجناح الجائرة للاطلاع على مسيرتها في طباعة الكتب المتخصصة في علوم القرآن والسيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم كما تقدم بالشكر الجزيل لإدارة المعرض على جهودها القيمة لإخراج هذا الحدث الثقافي العالمي السنوي بهذا المظهر المتميز .

جدير بالذكر ان الجائزة دأبت منذ اكثر من عشرة أعوام على المشاركة في هذا الحدث الثقافي السنوي.