معرض الصيد والفروسية

 زار الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات مساء اليوم الاربعاء  خلال افتتاحه معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية جناح قيادة الوحدات المساندة والتي تشارك لأول مرة في المعرض بهدف الترويج لمهرجان الرماية الثالث بأبوظبي 2015 والذي تجري فعالياته بميدان سبخة الحفار بأبوظبي.

واستمع الشيخ حمدان من اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد الوحدات المساندة إلى شرح حول الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بتنظيم مهرجان الرماية وبدء التسجيل الالكتروني والذي سوف يطبق في المهرجان القادم لأول مرة .

من جانبه قال العميد الركن متقاعد أحمد علي المهيري رئيس شعبة العلاقات والانشطة بالوحدات المساندة ان المعرض الدولي للصيد والفروسية يعد من المعارض الدولية العالمية الهامة ويشهد اقبالا كبيرا من مختلف الفئات العمرية والاقبال الجماهيري يتزايد من سنة لآخرى.

وقال إنه تم رصد جوائز قيمة في مهرجان الرماية القادم .. مؤكدا أن القوات المسلحة ممثلة بقيادة الوحدات المساندة تسعي دائما إلى مد روابط التآزر المنشود بين القوات المسلحة والمدنيين .. موضحا أن الهدف من المشاركة التواصل القوي بين المؤسسة العسكرية والقطاع المدني خاصة الطلبة والشباب وذوي الفئات العمرية وذوي الاحتياجات الخاصة من مواطني دولة الامارات ويعد مهرجان الرماية أحد أهم البرامج الرياضية السنوية في دولة الامارات العربية المتحدة وتأتي مشاركة الوحدات المساندة في المعرض بجناح يضم مجسما للرماية بالبندقية لتحفيز الزائرين للمشاركة بمهرجان الرماية القادم .. كما تم تخصيص ركن للتسجيل الكتروني للراغبين بالمشاركة بمهرجان الرماية المقبل.

و تشارك الوحدات المساندة في المعرض بفريق الخيالة لقفز الحواجز وعروض المشاة بقيادة فرسان يمثلون قيادتها والذين حضروا للمشاركة بمعرض الفروسية وتشويق الجماهير.