معرض الشارقة الدولي للكتاب

دورته الحالية.
 
حيث وقع الشاعر عبد الرحمن المريسي ديوانه الشعري الأول "بلا سبب" من إصدار وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ويضم نحو 44 قصيدة، أبرزها: "ابتسامة ألم، بلا سبب، اعتراف، شهادة، صفقولي، عيد ميلاد جرح، غربة، قهوة حزن، مشكور ياقلبي، غزة".

يذكر أنَ المريسي هو شاعر وإعلامي إماراتي، ومذيع سابق في قناة الواحة التراثية، ومعد برامج إذاعة الأولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث حاليًا.
 
وتضمن "إماراتي في نيجريا"، كتاب من توقيع  طلال سالم، ونشر "دار مدارك"، وقفات قصصية عدة مثل:" قبل الرحيل، مواجهة المجهول، لاجوس، القبائل، محطات، الحب في نيجريا، ويضم صورًا عدة عن نيجريا سلطت الضوء على رحلة الكاتب هناك.

 وطلال سالم هو شاعر وكاتب إماراتي، وكاتب مقال أسبوعي في صحيفة الرؤية، وسبق أن صدرت له 3 مجموعات شعرية سابقة هي: "حتى تعود، وخرير الضوء، وبرزخ الريح".
 
أما "مزلاج الإنوثة"  ديوان شعري، من توقيع يوسف الديك وطباعة "دار فضاءات"، وتضمن 56 قصيدة، أبرزها: "عشق، حرية، ابتسام، غد قريب، انفراط، فيروز، عاشق، شواهد، في الليل، اتقاد، دعابة عاشق، وغيرها.

 والديك أديب وشاعر أردني الجنسية من مواليد فلسطين، وعضو "اتحاد كتاب وأدباء الإمارات"، وله العديد من الإصدارات مثل: طقوس النار، وشعراء من بلاد الشام، وتفاصيل صغيرة على نحاس القلب، وتنهيدة الأسى- تلويحة الجنون".