آرت هب في معرض ابو ظبي للصيد والفروسية

يشارك المجمع التشكيلي أبوظبي "آرت هب" في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات في الفترة من 10 حتى 13 سبتمبر الحالي في مركز أبوظبي للمعارض.

ويسعى مشروع أبوظبي "آرت هب" وهو أول مجمع تشكيلي إلى التفرد بكل ما هو جديد ومميز في الحياة الفنية والثقافية ليس محليا فقط بل وعربي وعالمي ويجمع بين الفن كفكر إنساني وبين الحلول المجتمعية والبيئية التي تساعد أبناء المجتمع المعاصر على تذوق الفنون بطريقة خاصة تجمع بدورها بين الفائدة والمتعة في آن معا .

ويعمل ضمن المشروع مجموعة من الفنانين العرب والأجانب على "مهرجان فنون إعادة التدوير" في قطاع النفط والغاز حيث يأخذون القطع الخام من مخلفات هذه الصناعات ويحولونها إلى أشكال فنية مميزة.

ويقول صاحب المجمع الإماراتي أحمد اليافعي انه من خلال مشاركته للمرة الأولى يعرض جزءا بسيطا من مهرجان إعادة التدوير ليعر ف زوار المعرض على الأفكار التي يطو رها فنيا وثقافيا .

واضاف اليافعي ان الجناح يعطي فكرة عن مشروع "مهرجان فنون إعادة التدوير" بثيمته الرئيسية "أنماط الوحدة" والذي عمل فيه 26 فنانا وفنانة من داخل وخارج الإمارات مقدمين 160 عملا فنيا .