لجنة المسابقات في اتحاد الإمارات لكرة القدم

قررت لجنة المسابقات في اتحاد الإمارات لكرة القدم إقامة مباريات كأس رئيس الدولة في الموسم المقبل في الملاعب المحايدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور عضو رئيس اللجنة محمد عبد العزيز جاسم ونائب رئيس اللجنة سعيد عبيد الطنيجي وعبد الله الظنحاني و أمين عضوا اللجنة المهندس صلاح.

وكان 18 نادياً وافقوا على الملاعب المحايدة حسب الاستبيان الذي وزع على الأندية، في حين فضل ناديان اللعب في أرض المنافس حسب القرعة، بينما لم يرد 13 نادياً على الاستبيان.

وقررت اللجنة أجراء قرعة بطولة كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى ومسابقة كأس الاتحاد يوم الثالث عشر من شهر  حزيران / يونيو الجاري في قاعة الجامعة الإسلامية في إمارة الشارقة.

كما تقرر أن تلعب مسابقة كأس الاتحاد بنظام الدوري من دور واحد بين أندية الدرجة الأولى على أن يتأهل الأول والثاني إلى بطولة كأس رئيس الدولة.

واعتمدت اللجنة جوائز المراحل السنية للفئات (11 و12و13) سنة حيث حصل نادي الفجيرة على أفضل فريق هجومي لدوري الأشبال 13 سنة،ونال الجزيرة أفصل فريق دفاعي وحصل لاعب نادي مسافي بدر عبيد حارب على جائزة الهداف فيما ذهبت جائزة اللعب النظيف لنادي حتا لدوري الأشبال 13 سنة،ونال نادي الجزيرة درعاً لإشراكه أكبر عدد من اللاعبين.

وحصل نادي اتحاد كلباء على جائزة أفضل فريق هجومي لدوري الأشبال 12 سنة ونال الإمارات أفضل فريق دفاعي وحصد لاعب الإمارات يوسف ناصر راشد جائزة الهداف وذهبت جائزة اللعب النظيف لنادي اتحاد كلباء،ونال نادي النصر درعاً لإشراكه لأكبر عدد من اللاعبين.

وفاز نادي اتحاد كلباء بجائزة أفضل فريق هجومي لدوري الأشبال 11 سنة،ونال نادي النصر أفضل فريق دفاعي وحصد لاعب حتا سيف سالم خلفان جائزة الهداف ونال العين جائزة اللعب النظيف، فيما حصل رأس الخيمة على درع لإشراكه لأكبر عدد من اللاعبين.

وحصل نادي الشعب على درع التفوق الرياضي للموسم 2014-2015.