رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،مرتضى منصور  أن صالح جمعة العائد مُجددا إلى نادي إنبي بعد رحلة إعارة لنادي ماديرا البرتغالي، سبق وعقد جلسة مع عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور وأبدى رغبته في الانضمام لصفوف الفريق.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه في حالة إعلان صالح جمعة رغبته رسميا في الانضمام لصفوف الأهلي، سيقوم بوقف المفاوضات مع ناديه إنبي.

وأكد منصور أنه لم يتفاوض مع عمرو السولية صانع ألعاب فريق الإسماعيلي، موضحا أنه اتفق مع العميد محمد أبو السعود رئيس الدراويش، أنه في حالة عدم تجديد اللاعب لناديه، يتم بدء المفاوضات حول انضمامه لصفوف الزمالك.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته موضحا أن الزمالك يفاوض 17 لاعبا جميعهم يرحبون باللعب للفريق الأبيض، إلا أنه ينتظر موقف أنديتهم ليكون الانتقال بشكل رسمي وقانوني.

وسيناقش اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة المعايير التي سيتم على أساسها ترشيح الأندية المصرية للمشاركة في بطولات اتحاد شمال إفريقيا، حيث يدرس مجلس الجبلاية إشراك ثلاثة أندية مصرية في هذه المنافسات للاستفادة فنيا وماديا من هذا الاحتكاك، وتتجه النية للسماح للأندية صاحبة المراكز الخامس والسادس والسابع بالدوري بالمشاركة بها، وفي حالة الاعتذار يتم ترشيح أندية أخرى تعويضا عنها.