الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

أمر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، بتخصيص ثلاثة ملايين و400 ألف درهم لتغطية حاجة الأندية من الحافلات لتعزيز شبكة مواصلات الأندية، ما يسهل حركة اللاعبين والفرق.
وأكد أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أحمد ناصر الفردان، في تصريحات صحافية، أن “مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، التي منحها لأبنائه الرياضيين، تأتي تكريسًا لدعمه وأياديه البيضاء على الرياضة والشباب الرياضي في مختلف الألعاب والرياضات والتي تتوالى دون انقطاع”، وأضاف الفردان أن المكرمة تعكس ما يوليه سموه للشباب الرياضي والرياضيين من دعم ورعاية وتشجيع.
وتأتي هذه المكرمة لتعزز الخدمات المساندة لفرق الأندية في تحركاتها عند المشاركة في الفعاليات والمسابقات.
وذكر الفردان إن المكرمة ستسهل على الأندية عملية التنقل بهذه الحافلات، من حيث نقل اللاعبين والفرق من وإلى النادي، وإلى أماكن التدريب. وستشكل كذلك إضافة كبيرة على مستوى حركة اللاعبين وتنقلات الاندية، الأمر الذي سيوفر جهدًا بدنيًا وماليًا على أندية إمارة الشارقة، خلال مختلف تنقلاتها، خصوصًا حين تنتقل لتخوض منافسات في أماكن بعيدة.
وسوف يستفيد من هذه المكرمة أندية دبا الحصن الرياضي الثقافي، والخليج الرياضي الثقافي، واتحاد كلباء الرياضي، والمدام الثقافي الرياضي، والبطائح الثقافي الرياضي، والشعب الرياضي الثقافي، والشارقة الرياضي الثقافي، والحمرية الثقافي الرياضي، والذيد الثقافي الرياضي، والشارقة الثقافي للشطرنج، والشطرنج والثقافة للفتيات، والثقة للمعاقين، وخورفكان للمعاقين.