جمعة بن دلموك آل مكتوم

وجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم صاحب الإنجاز الآسيوي في آسياد إنشيون بكوريا الجنوبية الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على حرصه الدائم على دعم أبنائه الرياضيين بتوجيهات سموه السديدة ورؤيته الثاقبة حيث تابع سموه مشاركة منتخبنا للرماية بدورة الألعاب الآسيوية 17 إنشيون 2014 بإهتمام شديد .

كما وجه بطل الامارات للرماية شكره وتقديره البالغين إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه المستمرين لرماية الأطباق مما كان له أكبر الأثر في تطوير مستويات الرماة الفنية والإرتقاء برماية الإمارات .

وأضاف إن تهنئة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي له تعد بمثابة وسام ليس على صدره فحسب بل ستزين صدور رماة الإمارات وستكون حافزا لهم جميعا وشاحذا قويا لعزيمتهم .

وأشار الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم الى أن سعادته تضاعفت خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والذي هنأه فيه بالإنجاز وإستفسر فيه عن دقائق الأمور وبعض الجوانب الفنية الخاصة بالسلاح والتي تترجم مدى حرص سموه على متابعة كافة متطلبات وحاجة الرياضيين والإسهام في إبداعاتهم وتفوقهم .

وأبدى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم سعادته بتهنئة بطلنا الأولمبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم له بعد فوزه بالميدالية البرونزية في إنشيون ..وقال انه بالرغم من السعادة التي غمرته بعد الفوز إلا أن سعادته لا يمكن وصفها حينما شعر بأنه كان سببا في إدخال البهجة والسرور في نفوس قادة وشعب الإمارات.

من جهة ثانية بعث اتحاد الامارات لألعاب القوى برقية تهنئة الى الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم بمناسبة فوزه بأول ميدالية للامارات في دورة الالعاب الاسيوية الـ 17 انشيون 2014 بكوريا الجنوبية .

وقال المستشار احمد الكمالي عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لألعاتب القوى رئيس اتحاد الامارات لألعاب القوى في البرقية ان الانجاز أثلج الصدور ورفع رؤوس لاعبينا ولاعباتنا وسط أقرانهم من الرياضيين المشاركين متمنيا من باقي رياضيينا أن يحذو حذو الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم ويضيفون ميداليات أخرى لبعثتنا المشاركة بالاسياد .