نادي حتا

اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها، أمس، اللائحة الخاصة باختيار جوائز نهاية الموسم الرياضي لدوري الدرجة الأولى والتي ستقدم لأفضل لاعب مواطن وأجنبي وأفضل حارس مرمى وإداري ومدرب .
وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد في دبي كل من عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، محمد عبدالعزيز جاسم وعضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، سعيد عبيد الطنيجي والأعضاء عبدالله الظنحاني، والمهندس صلاح أمين، وخالد عوض، إلى جانب سيد أبوالنجا سكرتير اللجنة .
ووافقت اللجنة على طلب نادي حتا بتغيير ألوان طاقمه الأساسي الذي يخوض به مبارياته في دوري الدرجة الأولى، وتم ذلك بعد عرض الزي الجديد خلال الاجتماع، واعتمدت اللجنة مراقبي ومنسقي المباريات للجولة 14 من دوري الدرجة الأولى .
كما قررت إقامة الجولة المؤجلة من مباريات المراحل السنية لتقام في نهاية الموسم، وكانت اللجنة قد أجلت جولة من مباريات المراحل السنية 12 سنة و15 بسبب سوء الأحوال الجوية، حرصاً من اتحاد الكرة على سلامة اللاعبين والحكام والجماهير، كما وافقت على تنظيم نادي العين لبطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة، على أن تقام مباريات الدوري في وقتها .
ووافقت على طلب نادي الجزيرة بتعديل موعد مباراته أمام الظفرة في مسابقة الأشبال 12 سنة لتقام يوم الخميس المقبل، على أن يتحمل النادي الرسوم المقررة، واطلع أعضاء اللجنة على التقرير الذي أعدته اللجنة والذي سيتم عرضه على وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيتفقد أعمال لجان الاتحاد .